stats online
موقع حلول 24 الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.
0 تصويتات
في تصنيف عامة بواسطة (6.5ألف نقاط)

سعدنا أن نقدكم لكم زوارنا الكرام عبر منصة موقع حلول 24 الوفير بالمعلومات القيمة حل جميع الأسئلة الدراسية ونقدم لكم تحليل : ماذا يروي فيديو أخر لحظات ذيب وجاسر اليامي المبتعثَين الحقيقة الكاملة.

بعد مٌَضي ما يزيد عن عام ونصف من خبر فقدان المبتعثين ذيب وجاسر اليامي في ولاية ماساتشوستس الأمريكية , نتيجة الغرق في إحدى الأنهار الجارفة لإنقاذ طفلين , اليوم تطل علينا معلمة الطفلين  وتروي لنا الحقيقة الكاملة وراء الحادثة المؤسفة.

وقالت المس " جينفير " أن ذيب وجاسر لم يفكرى للحظة بالتراجع عن تنفيذ عملية الإنقاذ للطفلين الغرقيني, وذهبا مسرعين للإنقاذ ولكن في بداية الأمر على حد وصفها كنا في غاية السعادة والسرور لتمكنهما من تخليص الطفلين , ولكن سرعان ما إنقلبت الحكاية لتسطر قصة مأساوية وهي  وفاة الشابين .

وهنا تصدرت ذكريات الفقيدين بين شريط حياة زملائهم وأساتذتهم والذين لم يتوقفوا بالحديث عنهما وعن حسن الخٌلق اللذان كانا يتمعتان به , في كلية الهندسة بجامعة هارتفرد.

والجذير بالذكر بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه منح وسام الشرف الرفيع لكل من المبتعثين ذيب وجاسر اليامي ومبلغ مليون ريال سعودي لكل من ورثهما.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى حلول 24، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...